THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

The Turkish Storm

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1The Turkish Storm Empty The Turkish Storm 19/7/2008, 6:23 pm

..

Member

العاصفه التركيه
مساكم نور و مهند
شفتوا الضجه و الرجه اللي سوتها المسلسلات التركيه. مسلسل سنوات الضياع بطولة يحي و لميس و مسلسل نور بطولة نور و مهند
المشكله ان حوالي 30 زوجه في السعوديه و الاردن تطلقن من تحت راس هالمسلسل وكمان سمعت انه عندنا باليمن بتعز اتطلقن اربع ومن تحت راس هالمسلسل كمان
حتى الاطفال اللي اعمارهم 4 سنوات يتابعوا مهند و يحي و هاذي مشكله كبيره. و حتى العجايز يتكلمن عن مهند
كان العشق قيس و ليلى و عنتر و عبله و جميل بثينه و الحين صارمهند نور و يحي لميس
الله يستررررررررررررر
ونرجع لموضوعنا و سبب طلاق هالحريم....
هالحريم مخدوعات بالرومانسيه الوهميه اللي عند مهند و يحي او ما ادري يمكن معجبات بجمالهم او يمكن عقول مريضه و اقلهن اصحن هاذا كله وهم و هاذي ادوار يأدوها يعني لو كان لهم ادوار غير هاذي هل كنا بنحبهم
و يمكن يكونوا مش كذا فحياتهم الطبيعيه.
و اقول لو في سيليكون ينحط في بعض العقول منشان تكبر.
انا بصراحه عجبتني هالمسلسلات التركيه و اتابعها و ما عليها عتب ولا ملامه العتب على عقول المشاهدين الصغيره عارفين ان الدبلجه السوريه محببه لنا كعرب و متعودين عليها لو ان المسلسل اتدبلج بالفصحى او باللبناني أكيد مالاقى رواج عند الناس
و انا تابعت احد البرامج الحواريه اللي تتهم هالمسلسلات بانها تسبب خلافات بين الازواج و عملوا مناظره بين سيدات و ازواجهن و اللي فهمته ان كل واحده تقارن زوجها بمهند و يحي و كمان الازواج كل واحد يقارن زوجته بنور و لميس...والله كان نفسي اكفخهم كلهم...
و خلاصة الموضوع:
كل امرأه لو احسنت التعامل يخلق لها مليون مهند و كل رجل لو احسن التعامل تخلق له مليون نور أو لميس.
و بالنهايه:
صحيح ان يحي أبضاي
بس أقول باب الحاره أبوشهاب و بس يلا بلا اتراك....................

2The Turkish Storm Empty رد: The Turkish Storm 20/7/2008, 3:02 am

(N.B)

(N.B)
ADMINISTRATOR

[size=16]كل امرأه لو احسنت التعامل يخلق لها مليون مهند و كل رجل لو احسن التعامل تخلق له مليون نور أو لميس.
و بالنهايه:
صحيح ان يحي أبضاي
بس أقول باب الحاره أبوشهاب و بس يلا بلا اتراك....................

أقول حميدة .... الله يصح لسانك و أشكرك عميق الشكر على هذه المناقشة الرائعة بالفعل و التي إن دلت على شيء فأنما تدل على أنها قد إنبعثت من إنسانة عقلها يوزن جبال ..... أنا معاك بكل كلمة قلتيها .... و بصراحة أنا دايما من طبعي إني أتكلم عن الأشياء اللي ما تعجبني في أي شي أقراه ... و بصراحة أكثر أنا متوافق مع مناقشتك هذه جملة و تفصيلا .. حرفا حرفا ... إن الموضوع الذي طرحته أمامنا هنا لهو من أهم المواضيع التي لا بد من إن يستوعبها المشاهدون العرب .. فعلا إن ما يقدم دائما ليس فيه عيب و إن كان فيه عيوب ... والعيب الحقيقي هو في عقول المشاهدين الذين يصدقون كل م يشاهدونه ... يعني مثل جدتي المسكينه الله يحفظها اللي راحت تبكي على مسلسل (سالي) حق الأطفال... و مثل ما قلتي يا حميدة الحياة الحقيقية هي بعيدة كل البعد عن ما يقدم في التلفاز

و أضيف هنا نقطة واحدة بس للتأكيد .... الدراما السورية بكافة أنواعها سواء الحديثه أو التاريخية هي من أجود المواد التي تقدم في شاشات التلفزة بشكل عام ... و بالتأكيد أنهم أي السوريون يستحقون كل المجد الذي بلغوه ... نعم فالدراما السورية إن قدمت مسلسلا تاريخيا فأن له هدف سامي و يتم تقديم الأحداث التاريخية بكل دقة بخلاف المصريين طبعا ... هذا من الجانب التاريخي أما من الجانب الحديث فأن أغلب الذي يقومون بتقديمه يقوم بمناقشة الكثير و الكثير من قضايانا و يقوم بتصويرها لنا كما يجب ... بالفعل أستطيع القول إن ما يقدمونه من دراما حديثه و كأنها حقائق يعرضونها لنا و بأمكانكم ملاحظة ذلك من خلال مسلسلاتهم مثل (أبناء القهر - حاجز الصمت - باب الحارة - الخوالي) و غيرها الكثير و التي تعمل على تعليم الناس وتوعيتهم و إحياء الأخلاق الحميدة بداخلهم
و في الحقيقة إنني كنت قد كتبت مقالا كاملا عن الدراما السورية و روعتها .. هي بمثابة دعوة للسوريين لأن يحافظوا على هذا المستوى الراقي و المفيد و الممتع في الوقت ذاته

عموما .... أود أن أشكرك ثانية و أنتظر جديدك الرائع دائما
[/size]

3The Turkish Storm Empty رد: The Turkish Storm 20/7/2008, 5:48 am

({InTeLLIgEnT})

({InTeLLIgEnT})
Member

فعلاً العتب على عقول المشاهدين

The Turkish Storm 18297468651955613856

4The Turkish Storm Empty رد: The Turkish Storm 20/7/2008, 2:45 pm

Nedved

Member

سلااااااااااام

مشكوووورة على الموضوع الحساس جداً يا حميــدة

والله من جد صار الموضوع كبير جدا وفي مشاكل كبيرة بين افراد الاسرة وسببها المحترم مهند وزوجتة الحبيبـة نور

بس اقول في النهايـة ان الله يصلح العقول

سلااااااام

5The Turkish Storm Empty رد: The Turkish Storm 20/7/2008, 4:38 pm

..

Member

شكرا اخوي بسام على مرورك
والله الجده ضحكتني بس هاذا اكيد من طيبة قلبها
المشكله في الباقين
lol!
ذكي يسلمووووووووووووا عالمرور العطر
lol!
مرحبا اخوي نيفاد
والله مهند و نور بريئين
و نسلم عالمرور
lol!

عدل سابقا من قبل (H)al-sofy في 20/7/2008, 4:40 pm عدل 1 مرات (السبب : adjustment)

6The Turkish Storm Empty رد: The Turkish Storm 21/7/2008, 11:02 pm

Nedved

Member

سلااااااااام

حميدة
صحيح انهم برئيين .... لكن المتهمين الوحيدين اللى امامنا هم

وما معنا غيرهم نتهم

سلااااااااااام

7The Turkish Storm Empty رد: The Turkish Storm 22/7/2008, 2:52 am

(N.B)

(N.B)
ADMINISTRATOR

عفوا شباب .... بس أخوي نيدفيد ..... بصراحة كلامك هذا ذكرني بمسرحية ( الأنتظار لجودو) يعني بالفصيح

ذكرتني بالمقطع اللي رجع فيه إستراجون يتلوم على أعزكم الله جزمته إنها هي اللي معورة رجلة ... و ما رد اللوم على عقله لأنه قاعد يلبسها أكثر من مرة و هو عارف إنها ضيقة و راح تعور رجله

و أحنا في مثل هذي الحالة ردينا اللوم على إستراجون ... و قلنا إنه غلطان لأنه ما حكم عقله

أقول ... و الا زي ذاك اللي دعم حمار و راح يقول إنه الحمار غلطان ... أخوي إنت معاك عقل و الحمار ما عنده عشان كذا اللوم عليك

و هنا أخوي .... ودي أقول لك إني مع حميده في كلامها..... المسألة هذي راجعة للعقل ... و إذا أنا ما قدرت أميز بين الصح و الغلط .... أكيد في شي في عقلي غلط

و عشان كذا ميزنا الله بالعقل أخوي

على العموم أتمنى إني ما أكون ضايقتك ... و هاي على الأقل وجهة نظر

8The Turkish Storm Empty رد: The Turkish Storm 22/7/2008, 4:09 pm

..

Member

مشكورين على مروركم و الله كلا مكم
و ارائكم على راسي
سلااااام
nedved
ما قلت و ش معناه
cheers

9The Turkish Storm Empty رد: The Turkish Storm 4/8/2008, 6:06 pm