THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

laugh

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1laugh Empty laugh 20/1/2009, 2:47 am

MeeCaDo

MeeCaDo
Member

محشش سايق إسعاف في الحرب نقل 35 قتيل ...سمع في الراديوسقوط 30 قتيل ! وقف وفتح الباب وقال: الخمسه اللي بيستهبلوا ينزلوا الان ! --------------------------------------محشش إشترى لأمه عصفورين ! واحد بغرد والثاني ساااكت !سألتو أمه : ليش الثاني ساكت ؟ ! قالها هذا الملحن !---------------------------------------------- ٥محششين قاعدين بصلوا واحدعطس قال الحمدللهقال الثانييرحمك اللهقال الثالث مابجوزتتكلمواقال الرابع كل صلاتكمغلطقال الخامس الحمدلله أناماتكلمت---------------------------------------------- ولد بيسأل أبوه المحشش شو هوبرج ايفل قال أبوه ما بعرفقالطيب شو السيراميك قال أبوه ما بعرفقال طيب شو الايميل قال ما بعرفقال طيب شي العولمه قال ما بعرفقالت امه لا تزعج ابوك قال ابوه لا خلي الولد يستفيد ! ---------------------------------------------- محشش صاحبو بيتصل عليه ومايشتييردأرسله رساله :'أنا ناسي تلفوني بالبيت ' ----------------------------------------------عندما تغرد البغالونسمع نهيق العصافيرونرى الخيول تمتص رحيق الأزهاروالخرفان تحلق في السماءنشعروكأننا في حلم ...

محشش بيكتب خاطره----------------------------------------------محشش خطيبته بتمدحه و بتقوله:إنت بطل شجاع وفارسالفرسان.قال:بتعرفي إني كنت شهيد في حرب سبتمبر

2laugh Empty رد: laugh 20/1/2009, 5:22 am

(N.B)

(N.B)
ADMINISTRATOR

الله يسلي عليك مثل ما سليت على قلوبنا بالنكات هذي

يقول محشش وده يعزم صاحبه المحشش بعد
يقول له إنت معزوم عندي يوم الجمعه يوم الأثنين بعد العصر بعد صلاة المغرب عندما يظهر الشفق الأحمر من الأبيض من الفجر ... بعد المدرسة... أوكي

قال صاحبه : لا والله أنا عازم ناس عندي في هذا الوقت ودك تجي معانا .. يا أهلا وسهلا فيك

و يقولوا أحسن خمسة أشياء في الدنيا ثلاثة الأكل و النوم

و أقول ... واحد غبي سمع في الراديوا يقولوا .. إنو هذه المره في موسم الحج مات أكثر من ثلاثين حاج
قال : يااااااااا ربي يكونوا يهود

يالله باي

3laugh Empty رد: laugh 20/1/2009, 2:44 pm

.

The Forum Star
The Forum Star

نكت حلوة و اكثر وحدات ضحكوني حق
الولد اللي يستفيد
و الشهيد حق سبتمبر
و الحجاج اليهود
و مشكوووووووووور ميكادو على خفة الروح
lol!