THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

Laila

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1Laila Empty Laila 11/2/2010, 4:38 pm

EMAN

Member

قصة ليلى و الذئب على لسان أهل الذئب

كان جدي ذئبا لطيفا طيبا، وكان جدي لا يحب الافتراس و أكل اللحوم و لذا قرر أن يكون نباتيا و يقتات على أكل الخضار و الأعشاب فقط و يترك أكل اللحوم… و كانت تعيش في الغابة فتاة شريرة تسكن مع جدتها تدعى ليلى… ليلى هذه كانت تخرج كل يوم إلى الغابة و تعيث فسادا في الغابة و تقتلع الزهور وتدمر الحشائش التي كان جدي يقتات عليها و يتغذى منها، و تخرب المظهر الجميل للغابة، و كان جدي يحاول أن يكلمها مرارا و تكرارا لكي لا تعود لهذا الفعل مجددا، و لكن ليلى الشريرة لم تكن تسمع إليه و بقيت تدوس الحشائش و تقتلع الزهور من الغابة كل يوم، و بعد ان يأس جدي من اقناع ليلى بعدم فعل ذلك مرة أخرى قرر ان يزور جدتها في منزلها لكي يكلمها و يخبرها بما تفعله ليلى الشريرة.

و عندما ذهب إلى منزل الجدة و طرق الباب، فتحت الجدة الباب، فرأت جدي الذئب، و كانت جدة ليلى ايضا شريرة، فبادرت إلى عصا لديها في المنزل و هجمت على جدي دون ان يتفوه بأي كلمة، او يفعل لها اي شيء، و عندما هجمت الجدة العجوز على جدي الذئب الطيب من هول الخوف و الرعب الذي انتابه و دفاعا عن نفسه دفعها بعيدا عنه، فسقطت الجدة على الأرض و ارتطم رأسها بالسرير، و ماتت جدة ليلى الشريرة.

عندما شاهد ذلك جدي الذئب الطيب، حزن حزنا شديدا و تأثر وبكى و حار بما يفعل، و صار يفكر بالطفلة ليلى كيف ستعيش بدون جدتها و كم ستحزن و كم ستبكي و صار قلبه يتقطع حزنا و ألما لما حدث... ففكر بالأخير أن يخفي جثة الجدة العجوز، و يأخذ ملابسها و يتنكر بزي جدة ليلى لكي يوهم ليلى بأنه جدتها، و يحاول ان يطبطب عليها و يعوض لها حنان جدتها الذي فقدته نتيجة وفاة جدتها بالخطأ، و عندما عادت ليلى من الغابة و وصلت للمنزل، ذهب جدي و استلقى على السرير متنكرا بزي الجدة العجوز. و لكن ليلى الشريرة لاحظت ان انف جدتها و أذناها كبيرتان على غير العادة و عيناها كعيني جدي الذئب، فاكتشفت تنكر جدي، و فتحت الباب و خرجت ليلى الشريرة...

منذ ذلك الحين و إلى الآن و هي تشيع في الغابة و بين الناس أن جدي الطيب هو شرير و قد اكل جدتها و حاول أن يأكلها أيضا!!!

هذه وجهة نظر أخرى التي لم نسمعها قط عن قصة ليلى و الذئب...

2Laila Empty رد: Laila 13/2/2010, 12:35 am

(N.B)

(N.B)
ADMINISTRATOR

والله القصه هذي يشتي لي اقراها اكثر من مرتين او ثلاث او يمكن اكثر عشان افهم الشخصيات و الاحداث و اربطهم بالواقع عشان اقدر احللها صح و افهمها صح

بس صراحة القصة عجيبه و اللي كاتبها كاتب رمزي من الصنف الأول نقدر نقول لانو الترميزات جدا رائعه و على الرغم من اني ما قد فهمت مغزاها بدرجه كبيره الا انها اعبجتني جدا و اشكرك ايمان على المشاركة هذي بالفعل
شكرررررررررا لك

3Laila Empty رد: Laila 13/2/2010, 11:06 pm

EMAN

Member

مشكور على مرورك
لكن القصه مش محتاجه تقراها كم مرة
لانها معروفه وكانت قصه اطفال كرتون
لكن يمكن انك مشغول فمش مركز
يلا حلل وقلنا بايش خرجت يا محللنا الكرتوني

4Laila Empty رد: Laila 14/2/2010, 1:18 pm

.

The Forum Star