THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

sing with me

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1sing with me Empty sing with me 22/7/2008, 5:16 pm

..

Member

يلا خلونا نغني هالاغنيه الحواريه بين الشايب المسكين ومرته المتسلطه واللحن على اغنيةعبد المجيد عبدالله(أبكي على ما جرى لي يا هلي)

و يا ويله اللي يخرج عن اللحن

العجوز: ابكي على ما جرى لحظي الردي
يومٍ هلي زوجوني لقروي
شعره فلافل عكارش ملتوي
يا ليت منه بطلاقي يقنعه

الشيبه: جعل العمى يعمي قلبش يا مره
ثورٍ انا يوم خذتش يا بقره
عليش ضرسٍ قطعه مكبره
عفريتة الجن لاجت ترضعه

العجوز: يا ناس ابغى أتطلق و استريح
بأفتك من وجه ذا الشيبه القبيح
متى تجي بيه الجلطه و يطيح
و يخلص الله عليه و يصرعه

الشيبه: روحي تراش بالثلاث طالقه
و اللي يبي فرقتي بافارقه
اسنين و انتي معي في الخانقه
قطعة عجوزٍ وانتي قرمبعه

العجوز: طلقتني و احمد الله و اشكره
طلقتني و ما تملك المعشره
من فرحتي بذبح اليوم بقره
همٍ على قلبي ربي أبعده
وييييييييييييييييييييييييييييي
بمناسبة الغناء سمعتوا الاغنيه الجديده ل الموهبه الجديده ابوبكر التونسي
(ما كان له داعي) واللي شاركه في الغناء العملاق محمد عبده
انا استغربت انه رضي يصور مع التونسي رغم ان صوته مش أوي
اكيد وساطه و بصراحه
ما كان له داعي يا بو نوره

2sing with me Empty رد: sing with me 22/7/2008, 11:11 pm

Nedved

Member

سلااااااااااااام

والله غنيت شويـة معاكي وفجاة طلع لي واحد من الموظفين في الشركـة للمكتب وشافني وانا اغني واحرجني جداً

بس ما يهمك طبعت الأغنيـة وباروح البيت اغنيهــا

مشكووووره على المواضيع الحلوة

3sing with me Empty رد: sing with me 31/7/2008, 6:19 pm

..

Member

و عليكم السلام
الله يستر
بس لايكونوا خصموا عليك
الله يعين أهلك شكلك بتدوشهم
و مشكور الف شكر عالمرور الرائع
حياك
Very Happy

4sing with me Empty رد: sing with me 1/8/2008, 3:16 am

(N.B)

(N.B)
ADMINISTRATOR

ابكي على ما جرى لحظي الردي
يومٍ هلي زوجوني لقروي
شعره فلافل عكارش ملتوي
يا ليت منه بطلاقي يقنعه

أقول و الله مسكينة هالعجوز .......... إذا هو كذا فعلا يحق لها تغني كذا

و فعلا ..... بو نورة انا من اكثر المعجبين فيه ..... احب اغانية كلها .... و كثير اغانيه اللي احبها
شبيه الريح ....وش باقي من الآلام و التجريح ... أبي اعرف متى تسكن رياحك ... و أبي أعرف غرورك هو متى يطلق سراحك
قالت من إنت ... و قلت مجموعة إنسان ... من كل ضد و ضد تلقين فيني.... فيني نهار و ليل و أفراح و احزان ... اضحك و دمعي حاير وسط عيني
كم شمس غابت و أنا أشوفك ... شمس الضحى اللي تداويني ... و اذا منع جيتك خوفك ... نورك فلا غاب عن عيني
الحب تدري ما هو بيدي .... سيدك تراه الهوى و سيدي
يا غايبٍ عن مدى شوفي .... و متمكنٍ في وسط جوفي..... لاموني الناس في حبك .... و قلبي عن العذل مصروفي
إلى من يهمها أمري إلى من ... رجاء إلى متى صبري رجاء ... أنا لن أشتكي همي لغيرك أنا لن ... يا روحي أشتكي روحي على من
أقرب الناس إنته يا نظر عيني .... و ابعد الناس إنته و إنته في عيني ... منك أحلى محبة عاشها قلبي .. و منك جرح الهوى يا ما تلاعب بي
لو تدرين وش أنا منه خايف .... إنه باقي لك من الذكرى حسايف .... اخاف شوق الألم ... و اخاف جرح الندم ... اخاف يحكي السطر و الورق.... أخاف يشكي الشقى و الأرق.....يا صدى من غير صوت .... ما به حياه من غير موت ...

و فعلا أنا معاك ... أستغرب كيف بو نوره سواها ... بس الكبير يظله كبير .... و يبين صغر اللي يغني معاه
صوت محمد عبده .... صوت نادر .. قوي ... رائع ... مريح ... و الله ما أدري كيف أوصفه ... عموما يا بنت النور ...

أقول يا حميدة ..... أشكرك جزيل الشكر على هالمشاركه الرائعة ... فعلا كل يوم أكتشف شي جديد ... و الكبير يظل كبير

5sing with me Empty رد: sing with me 4/8/2008, 5:38 pm

..

Member

thank u so much for your passing brother
and i am glad that u enjoy it
hope u the best
lol!

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]